البرتغالي "جوزفالدوا فيريرا"

تلقى المدير الفني الجديد للزمالك إيناسيو بعض النصائح من مواطنه السابق البرتغالي فيريرا المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، والذي عمل من قبل مع الزمالك ونجح في الحصول على لقب الدوري والكأس.

وحرص المدير الفني الجديد للزمالك على أن يحصل على نصائح فيريرا وأن يتعرف على كل الأمور في القلعة البيضاء قبل تولي المسؤولية رسميا من أجل القدرة على التعامل مع الإدارة البيضاء.

وحصل إيناسيو من فيريرا على بعض النصائح وهي وضع شروطك من اليوم الأول والتمسك بها في العقد وعدم قبول شروط مجلس إدارة النادي، والحذر من التدخل في عملك ووضع مسافة في التعامل مع مجلس إدارة النادي لمنع التدخل في العمل.

وطالبه فيريرا بضرورة الاعتمد على الجهاز الفني البرتغالي المعاون لك واحذر من بعض الأسماء المصرية التي سيتم وضعها في الجهاز ويجب أن يكون الجهاز من معاونيك.
وعن العلاقة مع اللاعبين طالبه فيريرا بضرورة وضع حدود في التعامل مع اللاعبين وعدم تقرب اللاعبين منك في التعامل حتى لا ينفرط عقد الفريق، ويجب أن تكون هناك دائما مسافة كبيرة من أجل مزيد من الاحترام للمدير الفني، ويجب أن تتعامل بشدة وصرامة مع اللاعبين وأن تكون العقوبات مالية قبل الإشادة.​