أحمد جلال إبراهيم

 شدّد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، على أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأخير موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري لمدة 60 دقيقة لتقام الحادية عشرة مساء بتوقيت الجزائر الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة جاء في صالح الفريق.

وأضاف نائب رئيس الزمالك ورئيس البعثة في الجزائر قائلا: "الموعد السابق قبل التعديل كان يمثل أزمة كبيرة للغاية للفريق والمدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو كان يضع مسؤولية كبيرة لتجهيز اللاعبين للمباراة وفقا للظروف والتوقيت المحدد مسبقا".

وأشار أحمد جلال إبراهيم إلى أن التأخير لمدة 60 دقيقة يمنح اللاعبين فرصة للإفطار والاستعداد الجيد خاصة أن لاعبي الفريق كانوا تمسكوا بالصيام في حالة إقامة المباراة في موعدها السابق رافضين الإفطار ليكون قرار التأخير لمدة ساعة حلا لجميع الأزمات.

وأكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار تأجيل انطلاق مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري لمدة 60 دقيقة قرار صائب للغاية ويصب في الصالح العام.

وأشار هاني زادة إلى أن اللعب في العاشرة مساء بتوقيت الجزائر كان له العديد من الآثار السلبية على الفريق وسيسبب ارتباكا شديدا فضلا عن عدم قدرة اللاعبين على الإفطار ولكن التعديل للحادية عشرة مساء بتوقيت الجزائر الثانية عشرة بتوقيت القاهرة أمر جيد للغاية ويناسب الفريق واللاعبين رغم أن الزمالك كان يأمل في تأجيل المباراة ساعتين لمنح الفرصة أكثر ونشكر جهود حمادة أنور الذي بذلها لتغيير الموعد في زمن قصير.