نادي الزمالك

تألق محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك خلال مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام غزل المحلة والتي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. وقدم أبوجبل أداء مميزا وأبعد عدة هجمات خطيرة لـ "زعيم الفلاحين" ليخرج بشباكه نظيفة ويشارك في فوز الزمالك علي المحلة برباعية نظيفة.وبتألق أبو جبل اللافت للنظر في مباراة المحلة اشتعلت المنافسة علي أسماء حراس مرمي منتخب مصر  قبل الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر التي سيشارك بها الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير. وكان أبوجبل قد غاب عن التشكيل الأساسي للزمالك في 4 مباريات منذ الهزيمة أمام الأهلي 3-5 في الجولة الثالثة من الدوري. وقرر المدرب كارتيرون الدفع بالحارس محمد عواد بدلا من أبوجبل أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب.

وأعاد كارتيرون الحارس محمد أبوجبل أمام غزل المحلة اليوم لتعزيز فرصه في دخول قائمة الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية. ودخل أبوجبل القائمة الأولية لمنتخب مصر، في انتظار حسم القائمة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2022، حيث يتنافس لحجز مقعد مع محمد الشناوي (الأهلي)، ومحمد صبحي (فاركو)، ومحمود جاد (إنبي)، ومحمد فوزي (الإسماعيلي). ومن المنتظر أن تضم القائمة النهائية 3 حراس بجانب إمكانية قيد حارس رابع في القائمة البديلة التي تضم 5 لاعبين. وسيتوقف الدوري المصري الممتاز عقب نهاية هذه الجولة  بداية من 27 ديسمبر الجاري، حتى 6 فبراير المقبل، استعدادا لمشاركة أبناء النيل في النهائيات القارية. ومن المقرر أن يعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر القائمة النهائية لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون يوم 31 ديسمبر الجارى.

وقرر كارلوس كيروش، تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 2022 إلى الأول من يناير المقبل بدلا من 27 ديسمبر الجارى كما كان مقررا. ويعود كارلوس كيروش من البرتغال يوم 28 ديسمبر الجارى بعد قضاء إجازة الكريسماس، على أن ينطلق المعسكر يوم 1 يناير المقبل استعدادا للكان. وأعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة تضم 40 لاعباً للمشاركة فى أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وهى قائمة مبدئية سيتم تصفيتها إلى 28 لاعباً.

وضمت القائمة كلاً من محمد الشناوى ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة وإمام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد الننى وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومروان حمدى ورمضان صبحي وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وإبراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هانى وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طبيب الزمالك يعلن شفاء محمد أبو جبل من كورونا

تفاصيل جلسة مسئولى الزمالك مع محمد أبو جبل