نادي الزمالك لكرة اليد

كشف حسين زكي، المدير الفني لفريق كرة اليد في نادي الزمالك، عن إنتهاء لاعب الفريق محمد رمضان "هتلر"، من إجراء عملية ناجحة دقيقة في العضلة الصدرية في أحد مستشفيات الإمارات، مضيفًا إن اللاعب حاليًا في مرحلة الإفاقة بعد إجراؤه للعملية، مؤكدًا أن الطبيب الذي أجرى له الجراحة طمأنه على حالة هتلر.

ويتواجد حسين زكي المدير الفني للفريق الأبيض في الإمارات مع اللاعب لتقديم كل سبل المساعدة والوقوف بجواره، حيث كان اللاعب، قد خضع إلى بعض الفحوصات الطبية الأخيرة في إحدى المستشفيات في الإمارات قبل إجراء العملية، حيث سافر اللاعب الجمعة إلى دولة الإمارات، برفقة الثنائي حسين زكي المدير الفني والدكتور عمرو علي رئيس للجهاز الطبي في الفريق.

ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، على تحمل تكاليف العملية الجراحية الدقيقة والتأهيل، بعد إصابة هتلر ليوجه اللاعب الشكر لمجلس الإدارة على دعمه وتحمل تكاليف العملية.

وتلقى "هتلر"، الدعم من جماهيرالزمالك المتواجدة في الإمارات فور وصوله مطار دبي، حيث استقبلوه بالورود للشد من أزره، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة سريعًا للملاعب.

ويعد محمد رمضان هتلر من العناصر الأساسية في فريق يد الزمالك، وحرص زملائه في الفريق وعلى رأسهم أحمد الأحمرعلى دعمه قبل دخول غرفة العمليات متمنين له الشفاء العاجل.

وتعرض هتلر لإصابة صعبة خلال مشاركته في لقاء الزمالك وطلائع الجيش في دوري كرة اليد، عقب التحام بسيط خلال المباراة وهي قطع في العضلة الصدرية، مما استلزم ضرورة سفره لخارج مصر، بعدما أكد لاعب الزمالك في تصريحات عقب تعرضه للإصابة، عدم وجود طبيب متخصص في مصر لإجراء مثل تلك العمليات الجراحية، لذلك سفر هتلر إلى الإمارات لإجراء العملية الجراحية في أسرع وقت ممكن، ثم سيغيب عن الملاعب لفترة 3 أشهر للعلاج والتأهيل.

قد يهمك أيضا : 

الزمالك يهزم طلائع الجيش في سابع جولات المرحلة الثانية في دوري محترفي اليد

 هشام نصر يتقدم بتظلم للاتحاد الدولي لليد على قرار إيقافه