محمود عبد الرازق شيكابالا

رفض صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، الحديث مع وكلاء اللاعبين عن العروض المتاحة أمامه، بعدما تلقى بعض العروض فى الأيام الأخيرة من الأندية الراغبة في ضمه، وكشف الفهد الأسمر شيكابالا لوكلاء اللاعبين الذين تحدثوا معه خلال الأيام الماضية، أن رغبته هى الاستمرار في نادي الزمالك، وأنه لن ينظر في أي عرض يتلقاه إلا حال رحيله عن فريقه.

ومنذ تولي البرتغالي إيناسيو المسؤولية الفنية لنادي الزمالك في فبراير/شباط الماضي، يتواجد شيكابالا في التشكيلة البيضاء بشكل أساسي خلال كل المباريات، بعد ارتفاع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ منذ قدوم الخواجة، الذي نجح فى التعامل مع اللاعب نفسيًا بشكل جيد.

وشارك شيكابالا فى 29 مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالى فى مختلف البطولات، حيث لعب 23 لقاءً في مسابقة الدوري الممتاز، بينما لعب 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباراة وحيدة بمسابقة كأس مصر.

بينما يعد شيكابالا أحد هدافي الزمالك خلال الموسم الحالي، بعد إحرازه 5 أهداف جميعها بمسابقة الدوري الممتاز في شباك طنطا والمقاولون العرب والداخلية والمصري، ومؤخرًا في مرمى أسوان بالمباراة الأخيرة لفريقه بمسابقة الدوري، وهو الهدف الذي قاد الأبيض لحصد الثلاث نقاط في الوقت القاتل.