لاعب الزمالك باسم مرسي

أخطر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفني خلال الاجتماع الذي عقد حتى الساعات الأولى من صباح الخميس بقائمة الراحلين التى شهدت مفاجأة وجود اسم باسم مرسي مهاجم الفريق الأساسي ضمن المغادرين.

وجاءت القائمة التي أخطر بها مرتضى منصور :"باسم مرسي، شيكابالا، علي فتحى، محمد ناصف، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، محمد مسعد، أحمد جعفر، إسلام جمال، محمد كوفي"، ورحل مايوكا عن الفريق بفسخ عقده بالتراضي".

وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن القائمة استبعد منها كل من "محمد إبراهيم والنيجيري، معروف يوسف وحسام باولو وحسني فتحي، إلا أن البوركيني كوفي، سيكون ضمن الراحلين بسبب قائمة الأجانب المحددة من قبل اتحاد الكرة على أن يتم حسم مصير بنجامين أشيمبونغ وفقًا لقرار اتحاد الكرة بشأن الموسم الجديد بقيد كل فريق لـ3 أجانب أم 4 لاعبين أجانب بخاصة أن مرتضى منصور قد أكد لأعضاء الزمالك أن لديه وعد منذ فترة بقيد 4 أجانب في الموسم الجديد.

وأكد المصدر ذاته أن قائمة الراحلين التي تم وضعها مبدئية، بخاصة أنه قد يتم التراجع عن الإطاحة ببعض الأسماء وفقًا للاستقدامات الجديدة حيث أوضح مرتضى منصور للمجلس والجهاز أنه سيتم 7 صفقات جديدة وهم محمد جمال الشامي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقه ومحمد فاورق وعبد الله جمعة وكابوريا والسوري مؤيد العجان.