عضو الأهلي عماد وحيد

وجه عماد وحيد ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، الشكر إلى لاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال في النادي الأهلي ، والجهاز الفني بقيادة عاصم حماد على مجهودهم الكبير خلال بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية.

وأكد وحيد للاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال استقباله لهم بمطار القاهرة الثلاثاء ، أنهم كانوا عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير ونجحوا في رفع إسم الأهلي عاليًا وحققوا بطولتي السوبر وكأس الكؤوس عن جدارة واستحقاق بعد أداء متميز طوال مشوار الفريق.

وقال عضو مجلس الإدارة للاعبين ، إنه لمس حالة الالتزام الكبيرة التي كانت عليها اللاعبين كافة في المغرب ، موضحًا أن مروان هشام عضو المجلس ورئيس البعثة نقل للإدارة صورة إيجابية للغاية عن الفريق.

وأشار وحيد إلى أن مسؤولي النادي والجماهير يقدرون تمامًا حجم الجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين للفوز بالسوبر وكأس الكؤوس وينتظرون الفوز في الدوري والكأس في الأيام المقبلة.

وأشاد وحيد بالدور الكبير الذي لعبه مروان هشام عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب ، وأثنى على المجهود الكبير الذي بذله طوال فترة إقامة الفريق في المغرب ، وتزليله للصعوبات كافة ، التي واجهت الأهلي حتى لحظة التتويج في البطولة.