النادي الأهلي

كشف أيمن أشرف؛ لاعب النادي الأهلي، لـ "مصر اليوم"،  عن صعوبة مواجهة المصري البورسعيدي، الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، قائلًا إنها صعبة للغاية.

مباراة الفريق مع المصري المقبلة

أكد اللاعب أن الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة، وحصد النقاط الثلاثة في رحلة الدفاع عن لقبه خاصة بعد التعادل في المباراة الافتتاحية أمام الإسماعيلي "1-1"، الخميس الماضي.

المنافسة هذا الموسم

أوضح الظهير الأيسر للأهلي أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل قيام كل الأندية بتدعيم صفوفها وتحفيز لاعبيها، مؤكدًا أن المنافسة في الدوري اختلفت عن الماضي وأصبحت أكثر شراسة، وهو ما يصعب من الأمور، لكن الأهلي جاهز كعادته ولديه حسابات مخلفة ويعرف جيدا كيف يصل في النهاية إلى هدفه والتتويج بالدرع.

خبرات وكفاءة لاعبي الأهلي

أكد أيمن أشرف أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات والكفاءة، ما يؤهلهم للتعامل مع ضغط المباريات هذا الموسم، خاصة في ظل خوض أكثر من بطولة هذا الموسم في نفس التوقيت سواء؛ الدوري أو البطولة العربية أو بطولة أفريقيا، مشيرًا أن جميعها تبقى تحديات تواجه الأهلي الذي يبحث دائما عن البطولات والبقاء على منصات التتويج.

مباراة الإسماعيلي في افتتاح الدوري

أوضح ظهير أيسر الأهلي أن الفريق استفاد جيدًا من مباراة الإسماعيلي الافتتاحية، في مشوار الدوري والتي نجح فيها الفريق في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة، مؤكدًا أن الأهلي كان يتطلع إلى تحقيق الفوز، ولكن ظروف المباراة وإهدار بعض الفرص، بجانب استقبال شباكنا هدف مباغت دفعنا للبحث عن التعادل؛ تجنبًا للخسارة وبالطبع لم نكن راضين عن النتيجة النهائية، خاصة أننا نبحث دائما عن تحقيق الفوز في جميع المباريات.