المدير الفني الفرنسي ديسابر

أصدر رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، بيانا رسميا جديدا بشأن رحيل المدير الفني الفرنسي ديسابر.
وقال رئيس النادي في بيان له، إنه في تاريخ ٢١ ديسمبر/ كانون الأول تسلّم رسالة من المدير الفني يطلب فيها مقابلته بسبب مناقشته في وصول عرض لتدريب منتخب أفريقي، وعلى الفور قام رئيس النادي بالرد على المدير الفني بأنه خارج الإسماعيلية وسيقوم بمقابلته عقب عودته مباشرة وطلب منه التركيز في مباراة المقاصة والتي كان مقررا إقامتها في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي أنه عقد اجتماعا مع المدير الفني عقب عودته للإسماعيلية يوم ٢٥ ديسمبر/ كانون الأول، أبلغه فيه الأخير برغبته في ترك الفريق وموافقته على عرض المنتخب الأوغندي، وهو ما رفضه رئيس النادي وطلب من المدرب الفرنسي التركيز مع الفريق لاستمرار المسيرة الناجحة وتصدر جدول مسابقة الدوري العام وعدم التفكير في الانتقال لمكان آخر.
وفوجئ مجلس الإدارة عقب مواجهة الرجاء بقرار المدير الفني بالرحيل عن الفريق رغبة منه في خوض تجربة جديده تضاف إلى سيرته الذاتية. وأوضح المهندس إبراهيم عثمان أن إدارة النادي لم ولن تبخل ببذل الجهد من أجل مواصلة المسيرة الناجحة التي بدأها النادي منذ بداية الموسم رغبة في إسعاد جماهير النادي الكبيرة، وطلب منهم الاستمرار في دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني وعدم الالتفات إلى الإشاعات ومحاولات البعض عرقلة تلك المسيرة، وأكد أن الجميع كان يتمسك باستمرار المدير الفني، لكنه اتخذ قرار الرحيل منذ فترة بدليل مغادرته للقاهرة عقب مباراة الرجاء بساعات قليلة لحضور المؤتمر الصحافي لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب أوغندا ومن قبلها قام بالتفاوض على تفاصيل تعاقده معه. من ناحية أخرى، صرح المهندس إبراهيم عثمان بأن النادي لن يفرط في أي لاعب من لاعبي الفريق الحاليين، مؤكدا تمسك المجلس بلاعبي الفريق رغم العروض الكثيرة التي تصل إلى النادي، وشدد عثمان على أن الإدارة الحالية تتطلع للاستمرار في المنافسة بقوة حتى تحقيق الهدف الذي يسعي له الجميع.

وطالب عثمان جماهير النادي بعدم الانسياق خلف الأخبار المغلوطة في المرحلة المقبلة والتي من المتوقع أن تنتشر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في محاولة من البعض لعرقلة مسيرة الفريق الناجحة وتشتيت اللاعبين وهدم الاستقرار الإداري داخل أروقة النادي.
وطالب رئيس النادي باستمرار دعم الجماهير للفريق ومجلس الإدارة من أجل تحقيق الحلم الذي يسعى إليه الجميع.​