النادي الإسماعيلي

يرى محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن النادي الإسماعيلي يماطل بشكل كبير في قضية الناديين بسبب إبراهيم حسن، مشددًا على وجود 4 أطراف متضررة من عدم اعتماد العقوبة على الإسماعيلي.

وقال الطويلة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «قضية الإسماعيلي؟ للأسف هناك مماطلة من مسؤولي الإسماعيلي وتخيلوا أننا سنتوقف».

وأضاف: «لقد خُصم من الإسماعيلي ثلاث نقاط بلا رجعة، هناك صعوبة شديدة من الناحية القانونية، وهناك بند العقوبة المشددة (6 نقاط) بالتالي سيصل الإجمالي إلى 9 نقاط».

وشدد «كلما عطل الإسماعيلي العقوبة المشددة، هذا لا يعني أنها لن تصدر، لأن هناك 4 أطراف أخرى متضررة من عدم اعتماد هذه العقوبة، هناك حكم نهائي والمحكمة الفيدرالية رفضت الطعن عليه ».

وأوضح: «هناك 5 أو 6 أندية سوف تستفيد من خصم نقاط الإسماعيلي لتحسين ترتيبها في الجدول، النجوم لم يعد المتضرر الوحيد».

وتابع: «الحل الودي؟ الحل الوحيد أمامهم تفادي قرار ملزم من المحكمة الرياضية الدولية بخصم النقاط، ولن تصمت أندية أخرى على هبوطها لصالح فريق آخر صدر حكم ضده، كل أنواع المماطلات تمت من جانب النادي الإسماعيلي على مدار عامين».

وأتم: «الإسماعيلي صرف مليون و250 ألف جنيه لتعطيل القضية لمدة شهرين بالشكوى على قرار خصم النقاط الثلاث، ما يرضيني هو الحصول على حقوقي بالكامل (24 مليون جنيه)».

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الإسماعيلي جاهز لمواجهة سموحة بخطة هجومية

فرج عامر يحضر تدريبات سموحة قبل مواجهة الإسماعيلي ويحفز اللاعبين