فريق الاتحاد السكندري

اقتنص فريق المقاولون العرب، نقطة ثمينة من الاتحاد السكندري، بعد تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما، الأحد على ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وشهدت المواجهة إثارة ومتعة كروية حيث دخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الأهلي سلبياً في نفس الجولة.

أحرز هدف الاتحاد السكندري، كريم الديب من ركلة جزاء في الدقيقة 59، فى الدقيقة 94 أحرز شكري نجيب هدف التعادل للمقاولون، ليقتنص نقطة تعادل غالية، وشهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط احتساب الحكم محمد سلامة ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، قبل أن تتدخل تقنية الـ Var وتلغى قرار الحكم، بداعي وجود خطأ لصالح زعيم الثغر قبل احتساب الركلة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 38 محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 49 نقطة محتلاً المركز الثالث، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وخاض المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من .. محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، كريم مصطفى حسن الشامي، أحمد الشيمي، فاروقا نور الدين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيري.فيما ضم تشكل الاتحاد السكندري كلاً من.. الزنفلي في حراسة المرمى، مروان النجار،  صبري رحيل، إسلام جمال، محمود شعبان، هشام محمد، مروان عطية، أحمد رفعت، كريم الديب، خالد قمر، رزاق سيسية.وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد سجله محمد سمير في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية في الجولة الحادية عشرة للدوري في كانون الثاني/ يناير 2020

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المقاولون يجري "رابيد تيست" استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري

مدافع الاتحاد يكشف تفاصيل عودته بالقناع