فريق الاتحاد السكندري

  يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة 7.30 مساءا على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الفريقان للعودة إلى سكة الانتصارات لاسيما بعد تعرضهم للهزيمة في مبارياتهم الأخيرة ويدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 8 نقاط فيما يحتل الاتحاد المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

وطالب مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري من لاعبيه  العودة إلى سكة الانتصارات مجددا بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في الجولة السابقة مطالبا إياهم بضرورة التركيز في مباراة اليوم وتحقيق ثلاث نقاط تضاف إلى رصيدهم من أجل الاستمرار في الارتقاء في جدول المسابقة.

ويعتمد مختار على عدد من اللاعبين أبرزهم عامر محمد عامر، السيد الشبراوي، فادي نجاح، لؤي وائل، أحمد شديد قناوي، مصطفى الجمل، عبد العزيز موسى، إيميكا ايزي، إسلام رشدي، محمد على خليفة، عمر السعيد، معاذ الحناوي، موسى دياوارا، عباس حميدو.

من جانبه يسعى هاني رمزي المدير الفني للفريق السكندري إلى محو آثار هزيمته السابقة أمام الأهلي في مواجهته الأخيرة والتي انتهت بنتيجة بالخسارة بهدفين دون رد.

ويعتمد رمزي على عدد من اللاعبين أبزرهم الهاني سليمان، محمود شعبان، محمد الشاذلى، محمد عطوة، هشام شحاتة، خالد متولي، عاشور الأدهم