فندق "تيمولاي أغادير"

يقع فندق "تيمولاي أغادير" بالقرب من الشاطئ الرملي للمدينة، وعلى بُعد دقائق من وسط المدينة والسوق الرئيسية، ويتميز بقُربه من المرافق العامة والخاصة التي يحتاجها السائح، كالمتاحف والمحلات التقليدية، وقُربه من مركز المدينة، ليستمتع السُيّاح بمزاولة كل الأنشطة كالتسوق.

ويُعد الفندق الوجهة المُفضلة لمحبي السكينة والبحث عن الراحة، ويمتاز كونه الوحيد الذي تجتمع فيه كل الجنسيات العالمية، وبُني على طراز أرت ديكو باستخدام فُسيفساء من الطراز الأمازيغي المغربي، وزُيّن من الداخل بديكورات تمزج بين الفنون الأمازيغية المغربية وبين أسلوب أرت ديكو، ما يعكس الانفتاح والتعددية الثقافية للمغرب.


ويتضمن فندق "تيمولاي" على 58 غرفة واسعة ومتنوعة؛ فهناك غُرف سوبريور بمساحة 40 متر مربع، مع حمّام كامل وخاص وشرفة كبيرة تطُل على حمّام السباحة والحديقة أو الشاطئ، وهناك غُرف ديلويكس بمساحة 40 متر مربع،  وتوفر شرفة كبيرة 15 متر مربع مفروشة وتُطل إما على حمّام السباحة أو على البحر وهناك الأجنحة وتبلغ مساحتها 50 متر مربع، وتضُم شُرفة 9 متر مربع مُشمس، وتُطّل على حمّام السباحة والحدائق الخضراء المُحيطة به، وجميع الغُرف مُجهزة مع مستلزمات ووسائل الراحة الحديثة المطلوبة، منها التلفاز ذو شاشات مُسطّحة ومُجهزة بقنوات فضائية، وتكييف للهواء، وهاتف مباشر، وخدمة الانترنت المُتوفرة على مدار 24 ساعة.

ويمثل فندق "تيمولاي" واحة للرفاهة و المُتعة في المنتجع الصحي والسبا، الذي يجعلك تستكشف الحياة البربرية المغربية، مع الانسجام مع الروائح والمُعالجة بالأضواء الملونة مع فريق فني مُستعد لتقديم أفضل الرعاية المصممة خاصةً لاحتياجات النُزلاء.

أما الخدمات المطعمية في الفندق؛ فيوفر مطعم "أيور" الذي يتشكّل من أرضيات  خشبية وإضاءة ناعمة، ويُطّل على شثرفة جميلة تحيط بها الحدائق وأشجار النخيل وهي ليست بعيدة عن حمّام السباحة.

ويُقدم المطعم بوفيه إفطار غني مع الخبز والمعجّنات المصنوعة محليًا، كما يُمكن تناول العشاء من البوفيه أو من قائمة انتقائية؛ حيث يُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المغربية والعالمية من المنتجات الطازجة و الموسمية ويوفر الفندق مقهى يُقدم الوجبات الخفيفة بجانب حمّام السباحة.

ولتجربة الشاي بالطقوس المحليّة هناك غرفة ذات طراز مغربي لتقديم الشاي مع الحلويّات المحلية.