فندق "كنزي أوروبا"

يقع فندق "كنزي أوروبا" في قلب المنطقة السياحية في محافظة أغادير، وعلى بعد 100 متر من الشاطئ الرملي الذهبي الخاص بالفندق، الذي يمتد لـ6 كيلو مترات، وتحيط به المحلات التجارية والمقاهي العصرية.

ويتميّز الفندق بموقع استراتيجي، حيث يوجد على بعد 300 متر من مركز المدينة وشوارعها النابضة بالحياة، وسوقها ومحلاتها ومزاراتها السياحية ومناطق الأعمال، وهو عبارة عن مبنى حديث، مكون من سبعة طوابق.
ويتوفر فندق كنزي أوروبا على 236 جناحًا وغرفة واسعة وأنيقة، على الطراز المغربي التقليدي، مع ديكورات دافئة ومؤثثة بشكل حديث ومريح بالخشب الداكن، ومزودة بوسائل الراحة.

وتضم جميع الغرف حمامًا خاصًا وشرفة مع إطلالة على الحديقة أو حمام السباحة أو الجبل، كما تتوفر غرف الفندق على شاشة تلفاز مسطحة من حجم 28، ومستقبل رقمي مرتبط بأهم القنوات الفضائية العربية والدولية، إضافة إلى مكيف الهواء، وآلة التسخين، ووسائل التنظيف ومجفف الشعر، والثلاجة  ومعدات الطبخ، وهاتف للتواصل مع إدارة الفندق، ومجهزة بخدمة الإنترنت ذات الصبيب العالي، للتواصل مع العالم الخارجي.

ويمكن للنزلاء التمتع بعدد من الألعاب والأنشطة، ومرافق الترفيه في الهواء الطلق، وتحت أشعة الشمس، للنزلاء الكبار والأطفال، كما يوفر مركزًا صحيًا، وسبا متكامل الخدمات، يقدم معالجات الجسد ومعالجات التجميل وتجديد اللياقة، كما يوفر كذلك مركزًا لرجال الأعمال، وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بالمعدات السمعية والبصرية وسكرتارية.

ولأصحاب الأذواق، ومحبي المأكولات الفنية، فيقدم فندق كنزي أوروبا يوميًا بوفيه إفطار من الساعة 6:30 و حتى الساعة 10، كما يقدم إفطارًا متأخر "كونتيننتال" ووجبات خفيفة، من الساعة 10 وحتى الساعة 11، فضلاً عن تشكيلة متنوعة من المأكولات المغربية، والعالمية، والإيطالية، في مطاعم الفندق، ومنها مطعم "الأميرة" ومطعم "لو رياض"، ومطعم "لو فالنتينو"، فضلاً عن مقهى جوار حمام السباحة.