أجمل ديكورات غرف النوم العصرية

لا تزال صيحات الديكور التركي تسيطر على تصاميم الديكورات مؤخرًا، حيث نجحت الدراما التركية في تسليط الضوء بشكل كبير عليها، والني تتميز بجمعها بين أناقة الأسلوب الكلاسيكي ولوحة ألوان عصرية نابضة، إذ أصبحت ديكورات غرف النوم التركية هي الأكثر رواجًا في الأعوام الأخيرة لتصاميمها المتنوعة فنجد الفراش المبطن، الفراش الجلدي وخزانات الملابس المزينة بالنقوشات الذهبية، والأخرى ذات الطابع البسيط والتي تغطي مساحة واسعة من الأذواق. ولعل أهم ما يميز الديكورات التركية هو الاعتماد على عنصر البساطة في التصميم والألوان، وهو ما يمنح المنزل بصفة عامة وغرفة النوم على وجه الخصوص الطابع المريح والشعور بالبيتوتية .
وحتى لا تشعري بالرتابة بسبب الألوان المتعادلة، حاولي الدمج بين الألوان الفاتحة كالوردي، اللبني ودرجات الباستيل. فقط احرصي على أن تكون الدرجات مريحة للعين حتى تساعدك على الشعور بالاسترخاء. الأثاث المبطن، وخاصةً في غرف النوم، لا يزال هو المتصدر لصيحات الديكورات وخاصةً غرف النوم التركية .

وتمنح المساحات الكبيرة في غرف النوم الغرفة الشعور بالاسترخاء، بينما يتسبب الأثاث كبير الحجم في إظهار الغرفة بمظهر مزدحم وصاخب، وهو ما لا يتناسب مع غرفة النوم. الأثاث بالحجم الصغير قد لا يناسب البعض إلا أنه عملي للغاية خاصةً في المساحات الصغيرة. درجات اللبني، الفيروزي والباستيل من الدرجات الأكثر شيوعًا في الديكورات التركية والتي يمكن اعتمادها في غرف النوم لما لها من درجات ألوان فاتحة ومريحة للعين .

انتشر السرير الدائري لعدة أعوام ثم ما لبث أن اختفى ليعود من جديد بطابع تركي. أصبحنا نرى السرير الدائري في العديد من الدراما التركية بشكله غير التقليدي الذي يمنح الغرفة إطلالة مختلفة. ويتميز هذا السرير بشكله الذي يتناسب مع الغرف الكبيرة والمساحات الصغيرة أيضًا، كما يتسم بإمكانية وضعه في أي مكان بالغرفة دون التقيد بوضعه في مواجهة الحائط بفضل شكله الانسيابي .