تحويل السيارات الملاكي والأجرة للعمل بالغاز الطبيعي

 أعلن فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالشرقية عن مبادرتين الأولى لتحويل السيارات الملاكي والأجرة للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين والسولار، والثانية لإحلال سيارات أجرة جديدة بدلا من القديمة، وذلك من خلال منح أصحابها قروضا بشروط ميسرة وفائدة بسيطة تسدد على أقساط تصل مدتها لخمس سنوات.
وقال خالد نصر مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالشرقية - في تصريح له اليوم /الاثنين/ - "إن المبادرة الأولى يتم تنفيذها بالتعاون مع شركتي "غازتك" و"كارجاس"، موضحا أنه على من يرغب في تحويل سيارته للعمل بالغاز الطبيعي الاتصال بإحدى هاتين الشركتين على أي من الرقمين 16955 أو 19544، أو التواصل مباشرة مع فرع الصندوق الاجتماعي بمدينة الزقازيق".
وأشار إلى أن المبادرة الثانية يتم تنفيذها بالتعاون مع البنوك المتعاملة مع الصندوق، لافتا إلى أن هاتين المبادرتين تأتيان في إطار حزمة الخدمات المالية وغير المالية، التي يقدمها الصندوق للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وأضاف نصر أن الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع شركاء التنمية يتولى العديد من المبادرات والدراسات والمقترحات، التي من شأنها إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمجتمع المدني.