سيارة جينيسيس

من المنتظر أن تطرح شركة هيونداي للسيارات وشركتها المنتسبة لها كيا موتورز 3 سيارات جديدة في معرض سيئول الدولي للسيارات المخطط لانطلاقه في أواخر الشهر الحالي وفقا لما ذكرته الشركتان الجمعة.
وقالت مجموعة هيونداي موتور، خامس أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم إنها ستطرح 52 سيارة منها سيارات نموذجية في المعرض الذي سيعقد في المدينة الثانية في البلاد.
وقالت شركة هيونداي موتور إن السيارة الجديدة كاملة الحجم ستطرح مع سيارة سيدان جيرانديو الفاخرة وتظهر سيارة جينيسيس الممتازة تفوقها في العالم. واكتفت الشركة الأولى لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية بذكر اسم شفرة التطوير بـAG للسيارة الجديدة دون الإعلان ن عن اسمها . ومن المتوقع أن تطرح السيارة لاحقا في هذا العام في السوق المحلي.
وقال مصدر في الشركة " ظل الزبائن يطلبون من المزيد من الفرص وأن السيارة AG الجديدة جاءت استجابة لمثل هذا الطلب.
وهناك تكهنات بأن السيارة لها خيارا لتشغيلها بالديزل لتنافس مع الشركات المصنعة للسيارات الألمانية مثل بي أم دبوليو ومرسيدس بينز وأودي التي دخلت سوق كوريا الجنوبية بوحدات بالديزل.
بالإضافة إلى السيارة الجديدة، قالت هيونداي إنها ستكشف النقاب عن سيدان جيرانديو بالديزل التي ستكون إضافة للسيارات التي تشمل وحدات القوة بالبنزين والهيدرويد.
وتعتبر السيارة التي تباع في الأسواق الأجنبية باسم " ازيرا " هي إحدى أفضل سيارات هيونداي بيعا في الشهور الأخيرة.
وستعرض أيضا سيارتها النموذجية بخلية نقود الهيدروجين في المعرض بالإضافة إلى 6 سيارات مثل i20 وسيارة جينسيس للسباق.
وقالت هيونداي إنها حجزت 3,350 متر مربع من المساحة في معرض السيارات الذي سيستمر من 29 حتى 8 يونيو.
وخصصت شركة كيا موتور 2,508 متر مربع وأكدت على عرض 27 سيارة منها 7 سيارات مختلفة من كارنيفال ميني الجديدة. وقالت الشركة إن سيارة للنشاط الخارجي وليموزين وسيارة خفيفة الانتقال ستعرض لأول مرة للعامة .
وتم طرح سيارة مينيفان متعددة الاستخدامات لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في الشهر الماضي، ويتوقع أن تنافس مباشرة مع سيننا من تويوتا وأديسي من هوندا وكيست من نيسان وتاون وكاونتي من كرايسلير في السوق العالمي.
إلى جانب سيارة الكارنيفال، ستعرض كيا سيارات رياضية نموذجية من طراز GT4 سيتنغير وسيارة نيرو الهجين النموذجية.
وقالت الشركة إنها ستعرض آخر نظام المعلومات والترفيه المعروف باسم " "UVO وغيره من السمات المتعلقة بالسلامة وتسهيلات القيادة في المعرض.