سيارات جي ام سي

طرحت شركة جي ام سي عملاق صناعة السيارات الامريكية ، السيارة تيرين فيس ليفت لموديل 2022 و التي تعتبر من أهم سيارات الكروس أوفر ، وحصلت على شبك أمامي كبير محاط بمصابيح أمامية ليد معاد تصميمها، و اكصدام أمامي معدل بالكامل .

وتستمد gmc terrain 2022 قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو يولد قوة 170 حصان و275 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات و تتميز أيضًا بمصابيح خلفية ليد جديدة، وأربعة خيارات ألوان جديدة، وجنوط معدنية مقاس 18 و19 بوصة .

وستطرح جي ام سي إصدار AT4، لكنه يتميز بمظهر خارجي أكثر شراسة، مع ألواح حماية سفلية أمامية، وجنوط سوداء، وشبك أمامي فريد، والكثير من شارات AT4.

وحصلت gmc terrain 2022 فيس ليفت على ترقيات بسيطة ، ودعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي لاسلكيًا، وحزمة تقنية جديدة لإصدارات SLT وAT4 مع شاشة عرض أمامية جديدة تتوفر بشكل قياسي في دينالي واختياري في الإصدارات الأخرى.

وتأتي السيارة قياسيًا بمجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ومكابح المشاة الأمامية، ونظام التحذير من مغادرة المسار و ستطرح جي ام سي سيارتها تيرين 2020 في أمريكا بإصدارات SLE وSLT وAT4 للبيع هذا الصيف .

قد يهمك أيضا :

تعرف على أكثر السيارات الرياضية سرعة في العالم

  أفضل 5 سيارات في السوق المصرية موديل 2021