الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، خبر إدانة مجلس الوزراء الفلسطيني خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها أمس الثلاثاء في مدينة رام الله، للتصعيد الإسرائيلي، واستمرار استباحة قوات الاحتلال للمدن والبلدات والقرى والمخيمات الفلسطينية وعموم المناطق المصنفة "أ".

وأشارت إلى خبر مصادقة السلطات الإسرائيلية على تخصيص أراضٍ بمساحة حوالي 1200 دونم للتوسع الاستيطاني في منطقة بيت لحم، وذلك بهدف توسيع مستوطنة "أفرات" باتجاه بيت لحم في نقطة حساسة سياسيًا.

وسلطت الضوء على إصابة عدد من الفلسطينيين بالرصاص المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال، في حي "أم الشرايط بمدينة البيرة، واعتقال قوات الاحتلال 17 مواطنًا من الضفة، بينهم الأسير المحرر عاصم البرغوثي.

وأولت إدانة وزارة الخارجية الفلسطينية ، إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على تخصيص 1.182 دونماً من أراضي الفلسطينيين لصالح إقامة مستوطنة جديدة تضم آلاف الوحدات الاستيطانية جنوب بيت لحم بما يؤدي الى تطويق المدينة بجدار إستيطاني من جميع الجهات.
وأوردت صحف فلسطين خبر اقتحام عشرات المستوطنين اليهود،باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

قد يهمك أيضاً : 

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة السبت

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الجمعة