مدير منطقة مطروح الأزهرية الشيخ نجيب عبدالوهاب

اجتمع مدير منطقة مطروح الأزهرية، الشيخ نجيب عبدالوهاب، الاثنين، مع مديري الإدارات في ديوان عام المنطقة الأزهرية؛ لبحث أفضل وسائل تطوير التعليم الأزهري في المحافظة، بتشكيل لجنة مكونة من 6 أعضاء لوضع خطط تطويرية وتعليمية.

ووجَّه عبدالوهاب مديري الإدارات بتنظيم العمل داخل كل إدارة ووضع خطط شهرية ونصف شهرية وسنوية وتطويرية؛ لإنجاز أهم الأعمال والأنشطة الثقافية والرياضية والتكنولوجية في جميع معاهد المحافظة، كما وجَّه مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بعمل دورات تدريبية لإداري المعاهد لتطوير أدائهم على الحاسب الآلي وتكليفهم بعمل قاعدة بيانات خاصة بالعاملين داخل المعاهد والاستغناء عن الأعمال الكتابية لمسايرة التطور التكنولوجي.
ووجَّه أيضًا مدير إدارة التنسيق بسدّ جميع العجز في المعاهد من الإداريين والمعلمين والعمال لتوفير السبل كافة للنهوض بالعملية التعليمية وخدمة الطلاب، ووجَّه مدير إدارة الوسائل التعليمية بسرعة الانتهاء من التجهيزات الخاصة بمعرض الوسائل التعليمية والأنشطة الطلابية.

وشدَّد مدير المنطقة الأزهرية في مطروح على تطبيق سياسة الثواب والعقاب على الجميع من خلال إثابة المجيدين ومعاقبة المقصرين، مؤكدًا اختيار أفضل إدارة في ديوان المنطقة وأفضل معهد ومعلم بشكل شهري وتكريمهم.
واختتم حديثه بالتأكيد على السعي للنهوض بالتعليم الأزهري في مطروح وترغيب أبناء المحافظة في الالتحاق بالتعليم الأزهري وتصحيح المفاهيم الخاطئة التي يبثها أعداء الوطن من خلال المنهج الأزهري الوسطي.