مؤسسة خليفة الإنسانية


وقّعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبنك أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي، أمس الأول، مذكرة تفاهم بفندق دوست ثاني في أبوظبي لتعزيز التعاون القائم بين الجانبين بهدف دعم الأعمال الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة داخل الدولة وخارجها، حيث تستفيد من دعم البنك في البرامج التي تستهدف مساعدة الطلبة وتقديم العون والمساعدة لهم في المدارس وعلاجهم في المستشفيات، إضافة إلى رعاية الأسر المواطنة التي تشارك في أنشطة مؤسسة خليفة .
وقّع المذكرة من جانب مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة وفهد أحمد الشاعر العضو المنتدب في بنك أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي .
وأشاد الخوري بدور بنك أبوظبي الوطني في دعم مشاريع وبرامج المؤسسة باعتباره من المؤسسات والجهات الرائدة في دعم العمل الإنساني في الدولة ويقدم دعمه لأنشطة مؤسسة خليفة الإنسانية داخل الدولة سنوياً، وقال إن أكثر من 30 ألف طالب وطالبة يستفيدون من مشاريع وبرامج المؤسسة المخصصة لدعم الطلبة .
من جانبه أكد فهد الشاعر العضو المنتدب في البنك حرص بنك أبوظبي الوطني على المشاركة في الأنشطة الإنسانية للمؤسسات الخيرية في الدولة، وهو يثمن الجهود الإنسانية التي تبذلها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تشمل الفئات المحتاجة من المجتمع .