جامعة الدلتا التكنولوجية

اجتمع الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية ، بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بقاعة الاجتماعات بمقر ديوان عام المحافظة وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين وعلى رأسهم اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية .

 وافق محافظ المنوفية خلال الاجتماع علي تخصيص قطعة أرض على مساحة ١٧٧٦م ٢ بالمنطقة الصناعية بقويسنا وذلك لإنشاء مدينة جامعية تخدم طلاب وطالبات جامعة الدلتا التكنولوجية والتي تضم طلاب من كافة المحافظات ، وذلك بناء علي مذكرة العرض المقدمة من الدكتور علوي الخولي رئيس الجامعة .

وتحظى جامعة الدلتا التكنولوجية باهتمام كبير من جانب المسؤلين ، لمواكبة التطورات التكنولوجية في كافة المجالات  لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة ، وتخريج كوادر مؤهلة للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي .
اقرا ايضا : وزير التعليم: انتظروا قراراتنا النهائية بشأن الامتحانات والترم الثاني الأحد القادم
وكان الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية قد أوضح ، إن الجامعة ستقوم بطرح برنامج جديد لطلابها خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وكشف "الخولي" خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن هذا البرنامج هو "تكنولوجيا الأطراف الصناعية" حيث تم التوصل إلى عقد بروتوكولات تعاون مع الشركات والجهات المتخصصة في هذه المجالات .

قد يهمك ايضا

الرئيس السيسي يوجّه بتطوير منظومة التعليم العالي والارتقاء بمستوى الجامعات

وزيرا التعليم العالي والاتصالات يبحثان تطوير البنية التكنولوجية في الجامعات المصرية