جامعة دمياط

التقى الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، بممثل عن الطلاب المكفوفين، وذلك استجابة لطلبهم، إذ عرض ممثل الطلاب مشكلة التشعيب الداخلي بكلية الآداب، موضحا أن هناك بعض الأقسام لا يستطيعون الالتحاق بها.

وعلى الفور، أجرى السيد رئيس الجامعة اتصالا هاتفيا بإدارة كلية الآداب، ووجه سيادته باستقبال الطلاب وتلبية رغباتهم في الالتحاق بالأقسام الراغبين الالتحاق بها.

وتوجه الطلاب لكلية الآداب؛ لاستكمال إجراءات التشعيب بناءً على رغباتهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، ومؤكدا على دعم الجامعة بكافة كلياتها ووحداتها لجميع الطلاب والطالبات في العموم، وللطلاب ذوي الهمم بالخصوص.

وأكد الدكتور السيد دعدور، أن الدولة المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تُولي اهتماما غير مسبوق لأبناء الوطن من ذوي الهمم والعزيمة، الذين يحققون العديد من النتائج غير المسبوقة في مختلف المجالات، وهو ما يثبت مدى قدرتهم على تحدى الصعوبات والتغلب عليها.

وعلى صعيد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برعاية معالي الوزير الدكتور خالد عبد الغفار، تكثف كافة الجامعات المصرية جهودها وتسخر من إمكاناتها وقدراتها المعنوية والأكاديمية لدعم هذا الشأن.

قد يهمك أيضًا:

طب جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الأول لأمراض الكلى

انطلاق نموذج محاكاة جامعة الدول بجامعة سوهاج