جامعة نجران

رفع معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي, أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.

ونوّه الدكتور السبيعي, بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة وتسخير إمكاناتها كافة لاحتضان العالم في أكبر تجمع يشهده العالم في مكان محدود لأداء فريضة الحج، حيث يتوافد لأرض الحرمين ملايين الحجاج من جميع أقطاب العالم لأداء مناسكهم بيسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وقال معاليه: "يفتخر مواطنو هذه الدولة العظيمة بما تقدمه حكومتنا الرشيدة – أيدها الله -، من تسهيلات وخدمات جبارة لخدمة قاصدي بيت الله الحرام وصل صداها لأنحاء العالم كافة، بل وأصبحت المملكة نتيجة ذلك مثالاً يحتذى به في التنظيم كونها في كل عام تستقبل ملايين الحجاج وتقدم لهم أفضل الخدمات".
وأشار مدير جامعة نجران إلى أن ما يقدمه رجال الأمن في مختلف القطاعات العسكرية من صور إنسانية عظيمة هو دليل على إمكاناتهم العالية، حيث شاهد الجميع مختلف الخدمات التي قدموها للحجاج، التي غمرت ضيوف هذه البلاد بالسعادة وجعلت منهم مفخرة لهذا الوطن.