توقيف 5 أشخاص أثناء توجههم لسرقة شقة

الأمور تبدو هادئة في طريق العين السخنة، والشوارع خالية من المارة، بينما تجوب قوة أمنية تتبع قسم شرطة القطامية المنطقة ليلًا، سرعان ما اشتبهوا في 5 أشخاص أثناء توجههم لسرقة شقة صاحب مراكب سياحية في الغردقة.

تحركت السيارة من محافظة الغربية نحو الغردقة، وجلس كل منهم داخل السيارة وداعب مخيلتهم حلم الثراء السريع، ما شجعهم على تنفيذ مخططهم لسرقة محتويات شقة، بعد علمهم باحتفاظ صاحبها بمبالغ مالية كبيرة داخل الشقة.

واعترف المتهمون، قائلين، "إحنا اتحركنا من الغربية وكان عندنا معلومات بالشقة دي ،وعرفنا إن فيها فلوس كتيرة، مكانش ينفع نسيب المهمة دي"، وفقًا لمحضر قسم الشرطة، بالاتفاق فيما بينهم على التوجه لمدينة الغردقة، لسرقة محتويات شقة "صاحب مراكب سياحية"، ومقيم بالغردقة في محافظة البحر الأحمر، لافتين إلى أنهم كانوا في طريقهم لتنفيذ مخططهم، لعلمهم باحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بالشقة سكنه.

وسقط المتهمون في أيد المباحث، أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القطامية في طريق العين السخنة القديم، حيث اشتبهوا في مستقلي السيارة رقم "ع ق ب 1482"، باستيقاف مستقليها، تبين أنهم كلٍ من (يوسف م.- 21 سنة- عامل)، و(فارس س.- 19 سنة- عامل)، و(باسم أ.- 20 سنة- بائع ملابس)، و(محمد ح.- 20 سنة- سائق توك توك)، و(وليد ا.- 21 سنة- سائق) قائد سيارة ملك والده، وجميعهم مقيمين بمحافظة الغربية، وعُثر بداخل السيارة على حبل وسلاح أبيض "مطواة".

بمواجهتهم أقروا بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على التوجه إلى مدينة الغردقة، لسرقة محتويات شقة (أيمن م.- 40 سنة- صاحب مراكب سياحية)، ومقيم بالغردقة في محافظة البحر الأحمر، وأنهم كانوا في طريقهم إلى تنفيذ مخططهم لعلمهم باحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بالشقة سكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.