محكمة جنايات الإسماعيلية

تستأنف محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار بلال أبو السعود، اليوم ،محاكمة سيدة وعشيقها فى واقعة قتل زوجها.

كان مركز شرطة القنطرة غرب ،تلقى بلاغا من من أهالى منطقة  نمرة 4 دائرة دائرة المركز العثور على جثة "وليد .ب.ب" 27 سنة مزارع، مصاب بعدة طعنات فى العنق، والبطن، ومكبل  بالحبال .

ليتبين من التحريات أن زوجة المجنى عليه"راندا.ا.م" 30 سنة ،ربة منزل، وراء ارتكاب الجريمة ،كما اعترفت بإرتباطها بعلاقة عاطفية ب"سيد.ع.ا" 27 سنة، عامل نظافة بمجلس مدينة فاقوس شرقية، وأنها  اتفقت معه على التخلص زوجها بالقتل بعد فشل محاولتين للتخلص منه  عن طريق  وضع السم له في الطعام  ،وتم انقاذه بالمستشفيات.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذى اعترف أمام فريق البحث أنه على علاقة غير شرعية بالمتهمة منذ فترة طويلة، وأنها فشلت فى الطلاق من المجنى عليه، مؤكدا أنها حاولت وضع السم له فى الطعام قبل 4 أيام من واقعة القتل، ولكن تم إسعافه.

وأضاف المتهم فى اعترفاته، أنه اتفق مع المتهمة على أن تخبر المجنى عليه بالتوجه إلى صيدلية لإحضار بعض الأدوية لأبنائها، وأنا كنت فى انتظاره فى منطقة مظلمة ليلا ومعى سكين مطبخ قامت المتهمة باحضاره لى من منزلها، وأثناء عودة المجنى عليه إلى منزله وجهت له عدة طعنات نافذة بالسكين حتى فارق الحياة.