محكمة الأسرة

رفعت زوجة، دعوى خلع ضد زوجها، في محكمة الأسرة في زنانيري، لاعتدائه عليها وعلى أطفالها بالضرب، وطردها من مسكن الزوجية، بعدما وجدته هو وعشيقته في فراش الزوجية.

وتقول نسمة في دعواها التي حملت رقم 8036 لسنة 2017 أحوال شخصية: "تزوجته منذ 7 سنوات وكانت أسوأ سنين عمري عشتها معه، ولكن في كل مرة يحدث شجارًا، وأُحاول أن أترك منزله، أتعرض لضغوط من أهلي حتى أعود له من أجل أولادي".

وتضيف نسمة: "برغم زواجنا بعد قصة حب، إلا أنني كرهته وكرهت الحياة معه، فهو مريض نفسيًا يحتاج للعلاج فعلا، يسيطر على عقله وسواس شيطاني، يهيئ له أن كل الناس تكرهه حتى أنا وأولاده وأهله، وعندما أتناقش معه في أي شئ يخصني أو يخص أسرتنا، يتحول وكأنه وحش مخيف، كل هذا وأنا متحملة من أجل أطفالي، يتشاجر مع الصغيرة قبل الكبيرة، وكلها أشياء أقل ما يقال عنها تافهة".

وتكمل نسمة والدموع تذرف من عينيها: "فى يوم أذاقني علقة ساخنة بعد مشادة كلامية، فتركت له المنزل وذهبت لمنزل والدي فلم يسأل عني أبدًا، ولم يحاول مطلقًا أن يأتي ليصالحني، وبعد 4 أشهر من الانتظار، اضطررت العودة للمنزل مرة أخرى، حفاظًا على أطفالي، وكانت المفاجأة الكبرى، وجدت زوجي يخونني على فراش الزوجية، رأيته بعيني هو وعشيقته في غرفة نومي، فلم أتحمل هذا المنظر، فقدت أعصابي، وبدأت أصرخ، فانهال علي بالضرب أنا وأطفالي وطردني من الشقة، ولهذا لجأت للقضاء لرفع دعوى خلع.