جثة "هدى.أ" ربة منزل

 أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام للنيابات، بحبس "مؤمن .ع" لاتهامه بالتعدى على زوجته بالسكين وأصابتها بطعنات نافذه في مختلف أنحاء الجسم، وفرت الزوجة منه ولم تجد أمامها سوى القفز من شرفة شقتها بالطابق الثامن لتسقط جثة هامدة.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطار من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول جثة "هدى.أ" ربة منزل 24 سنة ومقيمة بكفر طهرمس، وبها إصابات بكسر في الجمجمة وجروح وخزية بالفخذ الأيسر وجرح قطعى باليد اليسرى والجبهة.

وانتقل رجال المباحث لمحل الواقعة وتبين أن مشادة نشبت بين الزوجين بعدما شك الرجل في سلوك زوجته لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة، وتطورت إلى مشاجرة طعنها خلالها بالسكين. وبسؤال زوجها "مؤمن.ع" سائق قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المتوفاة بسبب غيابها عن المنزل وشكه في سلوكها تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بسكين محدثا ما بها من جروح وفوجئ بقيامها بالقفز من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الثامن، وأكد أنها تعلقت بسور الشرفة وحاول إنقاذها إلا أنها سقطت ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال شهود الواقعة قرروا مشاهدتهم لزوج الضحية حال استغاثته بالأهالي ومحاولة إنقاذها أثناء تعلقها بشرفة الشقة وسقوطها، ما أدى إلى وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثة.