مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم

أشادت الشيخة موزة بنت صقر القاسمي حرم الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه بالمكانة التي وصلت إليها المرأة في دولة الإمارات والإنجازات التي حققتها في ظل دعم القيادة الرشيدة .

جاء ذلك خلال حضورها اليوم الاختبارات النهائية الخاصة بالمتسابقات الإناث في الدورة الخامسة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم التي احتضنتها قاعة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في منطقة الظيت برأس الخيمة خلال الفترة من السادس حتى العاشر من فبراير الجاري.

حضر فعاليات اليوم الختامي لاختبارات الإناث الشيخة عائشة بنت صقر بن خالد القاسمي والشيخة منيرة بنت خالد بن مايد القاسمي .

وثمنت الشيخة موزة بنت صقر مستوى تنظيم فعاليات الجائزة وحجم المشاركة الكبير في مسابقاتها وفعالياتها وتحديدا مشاركة المتسابقات الإناث اللواتي فاق عددهن في الاختبارات التمهيدية عدد المتسابقين الذكور بصورة ملموسة ما يعد مؤشرا على المكانة التي وصلت إليها المرأة في الإمارات في حين نجحت 218 متسابقة في التأهل إلى الاختبارات النهائية .. مشيرة إلى الدور الواسع للجائزة في المجتمع من خلال تعزيز القيم القرآنية ومنهج الوسطية في نفوس أبنائه.

واستمعت الشيخة موزة خلال الاختبارات النهائية إلى تلاوات عدد من المتسابقات وأبدت إعجابها بآلية الاختبارات ومراعاتها للفوارق العمرية بين المشاركات.

من جانبها أعربت اللجنة المنظمة للجائزة عن تقديرها لزيارة الشيخة موزة بنت صقر التي كان لها دور كبير في تحفيز المتسابقات ودعم أنشطة وفعاليات الإناث في الجائزة.