فتاة أكتوبر قبل انتحارها من الطابق الثالث

"عايزة اشتغال في الإعلانات.. عايز أكون موديل".. كانت آخر كلمات الفتاة العشرينية لزوجها "العرفي" قبل أن تقفز من الطابق الثالث لتسقط جثة هامدة، بمنطقة ثالث أكتوبر، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاة المنتحرة متزوجة عرفيا، ومقيمة فى إحدى الشقق السكنية فى منطقة الفردوس، بمدينة أكتوبر، وكانت تعاني من مرض السكر، وحدثت بينهما مشادة كلامية عقب الإفطار، بسبب إصرار الزوجة على عملها فى الإعلانات.

وأضافت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزى عامر، مفتش مباحث أكتوبر، أن الزوجة عقب المشاجرة تناولت كمية كبيرة من الأقراص الخاصة بعلاج السكر لمحاولة الانتحار، إلا أن زوجها أسرع وأحضر لها الطبيب، الذى تمكن من إسعافها، بعد أن تم نقلها إلى شقة الجيران.

وأوضحت التحريات أنه عقب تحسن الحالة الصحية للزوجة، طلبت من الجيران الخروج من الغرفة وتركها الجلوس بمفردها، وعقب خروجهم قفزت من الطابق الثالث، وسقطت على الأرض جثة هامدة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقلت إلى مكان الواقعة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان اسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وفحصت القوات الكاميرات القريبة من مكان الحادث، التى اكدت ان الفتاة هى التى قفزت من شرفة الشقة بالطابق الثالث، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقــــــــد يهمك أيـــــــضًا :

آخر كلمات الشاب المنتحر بإلقاء نفسه من كوبري الجامعة في المنيل

توقيف "مزاجو" ورفاقه بتهمة تصوير فيلم منافي للآداب في الجيزة