أمينة خليل

نشرت الفنانة أمينة خليل، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.وظهرت امينة خليل من كواليس عملها الجديد، مما نال إعجاب متابعيها.وقاربت الفنانة أمينة خليل وفريق عمل مسلسل "العائدون"، على  الانتهاء من تصوير مشاهدها الخارجية أمام النجم أمير كرارة في بلغاريا بالمسلسل الدرامي الجديد والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، وذلك بعد أن انتهوا مؤخرًا من تصوير أسبوع كامل من المسلسل بدولة الأردن. وتعود أمينة خليل إلي القاهرة بصحبة فريق عمل المسلسل والمخرج أحمد نادر جلال نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال مشاهد العمل وفقًا للخطة الموضوعة من قبل الشركة المنتجة للمسلسل للحاق بسباق موسم شهر رمضان المقبل.

ورفضت أمينة خليل مؤخرًا، عددًا من الأعمال الفنية سواء على مستوى السينما أو دراما المنصات للتفرغ بشكل كامل لمسلسل "العائدون".  وتجسد أمينة خليل خلال أحداث مسلسل "العائدون" شخصية فتاة تعمل لدى جهاز المخابرات المصرية ضمن أحداث مسلسل العائدون من داعش، كما تعمل في نفس الفريق الذي يعمل فيه أمير كرارة، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

يذكر أن أمينة خليل، خرجت عن صمتها بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب استخدامها مصطلحات باللغة الإنجليزية، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج AB talks.

وقالت أمينة خليل في حوار مع اي تي بالعربي: "أنا واحدة مولودة برة في أمريكا، وبتكلم عربي وإنجليزي، ولكن أول لغة اتكلمتها في حياتي كانت إنجليزي، كل واحد وشخصيته وكل واحد وحياته".

وأضافت: كل شخص وُلد ونشأ في بيئة مختلفة، ولا يجب أن تحكموا عليّ بسبب تحدثي باللغة الإنجليزية، وأحيانا يكون من السهل عليّ أن أعبر عن نفسي بالإنجليزي، وفي بعض الأحيان توجد كلمات أعبر عنها باللغة العربية".

قد يهمك ايضا

أمينة خليل تشوق متابعيها لمسلسها الرمضاني "خلي بالك من زيزي"

المسلسلات القصيرة تنافس على المشاهدات في السباق الرمضاني