ياسر جلال

يسابق الفنان ياسر جلال الزمن في محاولة لإنهاء الجزء الثاني من مسلسل "جودر" للحاق بعرضه في في موسم الصيف، بعد التأجيلات الكثيرة لأسباب مختلفة.

وعلمت "لها" أن ياسر اتفق مع صناع المسلسل على إنهاء التصوير قبل منتصف شهر أيلول (سبتمبر) الجاري ليتسنى عرضه بداية تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، رغم محاولات الشركة المنتجة إقناعه بعرض المسلسل في رمضان المقبل.

وأنهى ياسر جلال تصوير جزء كبير من مشاهده ولا يتبقى له إلا عدد قليل من المشاهد مع الفنانة ياسمين رئيس التي عادت للتصوير بعد عدة توقفات بسبب زواجها وقضائها شهر العسل وانشغالها بعده في تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري".

مسلسل "جودر" يشارك في بطولته بجوار ياسر جلال وياسمين رئيس، كل من: نور اللبنانية، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

يُذكر أن ياسر جلال عبر عن سعادته بترشيحه لتجسيد شخصية الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث أشار إلى أنه يعتز بثقة أسرة النجم الراحل به، كما أوضح أن تقديم سيرة ذاتية لفنان بحجم نجومية رشدي أباظة يحتاج إلى بذل مجهود كبير، سواء في تأدية الشخصية، أو في كتابة السيناريو أو توافر الإنتاج الضخم، كي يليق العمل بمكانة "الدنجوان".

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عرض مسلسل «جودر 2» لـ ياسر جلال في رمضان 2025

ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2 أكتوبر المقبل