أحمد السقا

تستعد الفنانة فيفي عبده للمنافسة في المسابقة الرمضانية لعام 2025 بمسلسل العتاولة 2 بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك بعد فترة غياب استمرت لمدة عامين، حيث أن آخر أعمالها هو مسلسل شغل في العالي الذي عرض عام 2022.

وأعرب الفنان أحمد السقا عن بالغ سعادته بانضمام فيفي عبده لمسلسل العتاولة 2، مضيفًا في تصريحات تليفزيونية: تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفّة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية.

ومن جانبه قال الفنان مصطفى أبو سريع، في تصريحات لـ القاهرة 24: لغاية دلوقتي مقرأتش سيناريو العتاولة الجزء الثاني، ولكن معانا فيفي عبده، وفوفا وتبقى خمسة أمواه مش واحدة، أنا بحبها والناس بتحبها لأن أكثر حاجة عند الممثل محدش يقدر يتحكم فيه الفطرة وبتوصل للناس أسرع هي ذهنها حاضر وفي فطرة رهيبة.

مسلسل العتاولة 2
مسلسل العتاولة 2 بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي، وآخرين، وتصدر العمل ترند منصات السوشيال وقت عرضه.

يشار إلى أن مسلسل العتاولة، عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول في إطار من التشويق والإثارة، حول  قصة الشقيقان خضر، ونصار، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد السقا يكشف مفاجأة عن أعماله السينمائية المقبلة

أحمد السقا يتعاقد على عمل سينمائي جديد بعنوان «الديب»