إيمان العاصي

اعتذرت الفنان إيمان العاصي عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، وإخراج محمد سامي.

إيمان العاصي تعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد 
وعلم القاهرة 24 أن إيمان العاصي انضمت لقائمة المعتذرين عن مسلسل سيد الناس، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع بطلة جديدة للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

جدير بالذكر أن عمرو سعد غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وكان آخر أعماله مسلسل الأجهر، الذي عرض في رمضان 2023 وشارك فيه كل من: ناهد السباعي، درة، خالد النبوي، محمود قابيل، سيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر.

وفي السينما يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن ويشارك فيه كل من مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ميريهان حسين والراحل جميل برسوم.

ويعرض لـ إيمان العاصي في الفترة الحالية مسلسل برغم القانون، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام ويشارك في العمل كل من رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز وليد فواز وآخرين.

وغابت إيمان العاصي عن موسم رمضان 2024 وكان آخر ظهور لها في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف وإخراج محمد سامي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش وآخرين.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيمان العاصي تكشف أصعب مشهد لها في مسلسل «برغم القانون»

إيمان العاصي تتحدث عن أزمتها في "برغم القانون"