محمد صبحي

يستعد الفنان محمد صبحي لإطلاق عروض المسرحية الغنائية الاستعراضية الجديدة "عيلة اتعمل لها بلوك"، على مسرح مدينة سنبل مع بداية موسمه الشتوي.

ويكثف فريق العمل من بروفات المسرحية، تحت قيادة مخرج وبطل العمل الفنان محمد صبحي، وذلك للاستقرار على كل التفاصيل والشكل النهائي قبل رفع الستار أمام الجمهور.

المسرحية تتناول قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالعلاقات الإنسانية، وذلك من خلال استعراض عصور وأزمنة مختلفة مرت بمصر، ومن هنا تلعب الديكورات والأزياء والاكسسوارات أدوار مهمة في العرض، ولذلك اختار صبحي مهندس الديكور المتمكن محمد الغرباوي، والذي رشح له مصممة الأزياء الدكتورة مروة عودة لتميزها في تصميم الملابس التاريخية.

"عيلة اتعمل لها بلوك" مسرحية من تأليف الكاتب الصحفي مصطفى شهيب، بطولة وإخراج الفنان القدير محمد صبحي، ويشارك البطولة فرقة استوديو الممثل، ويضم الفريق (وفاء صادق، حمدي السيد، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم).

تتبع أحداث المسرحية حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وفي السياق تتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تواجهها في حياتنا في قالب كوميدي استعراضي.

ومن المقرر عرض "عيلة اتعمل لها بلوك" في الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية بالتعاون بين محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مهرجان المسرح العربي في الاسكندرية يكرم الفنان محمد صبحي

تكريم الفنان محمد صبحي في مهرجان المسرح العربي الليلة