الممثلة السورية كندة علوش

عبرت الفنانة كندة علوش عن سعادتها وامتنانها لفريق عمل حكاية "ضي القمر"، أحد حكايات مسلسل "إلا أنا"، ونشرت صورة من كواليس تصوير المسلسل تزامنًا مع انتهاء عرض الحكاية.

وقالت كندة، معلقة على الصورة، "المحبة والامتنان إلى في قلبي ليكم أكبر من الكلام، شكرًا لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة إلى حطيتوها في المشروع وشكراً للمحبة والاحتضان والثقة إلى حسستوني بيها طول فترة التصوير".

وأضافت: "شكرًا للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر، شكراً لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل، شكراً للكاتبة عبير سليمان حبيبتي الي ماسابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع، وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين".

يذكر أن "ضي القمر"، هي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف كل حكاية من 10 حلقات، وفي هذه الحكاية تلعب كندة علوش دور الشيف عليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.

والمسلسل من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك في البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي، وتذاع الحلقات علي قنوات dmc.

قد يهمك ايضا

كندة علوش تلجأ إلى أصعب الحلول في مسلسل ضي القمر

قضايا اجتماعية شائكة في مسلسل إلا أنا ضي القمر