فيلم 3000 ليلة

بعد الإقبال الجماهيري على عرض الفيلم في مدينة نابلس، يُعرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي مصري في سينما القدس بمركز يبوس الثقافي بمدينة القدس أيام الخميس والجمعة والسبت على مدى 3 أسابيع بداية من الخميس 11  فبراير - شباط وحتى السبت 27 فبراير، ويُقام عرض أول للفيلم يوم الخميس 11 فبراير، وعرض ثاني يوم السبت 13 فبراير.
 
كان الفيلم قد عُرض بنجاح في سينما سيتي بمدينة نابلس التي رفعت لافتة كامل العدد وقررت مد عرض الفيلم لأسبوع إضافي مع استمرار الإقبال الجماهيري، كما شهد عرض الافتتاح بنابلس حصول المخرجة مي مصري على 3 دروع تكريمية من جامعة النجاح الوطنية، جمعية اللجنة الأهلية لمحافظة نابلس ومن عائلة المصري تقديراً لجهودها في السينما الفلسطينية، كما شهد حضوراً غفيراً من ضمنه العديد من النساء اللاتي خضن تجربة الاعتقال في السجون الإسرائيلية وعدد من المهتمين بالفعاليات الوطنية والمؤسساتية من داخل وخارج محافظة نابلس.
 
فيلم 3000 ليلة هو إنتاج فلسطيني فرنسي لبناني بمشاركة الأردن والإمارات وقطر، وتقوم شركة MAD Distribution بتوزيعه في العالم العربي.
 
ويروي الفيلم قصة مُدرّسة فلسطينية تضع مولودها الأول في سجن إسرائيلي، فتواجه أصعب التحدّيات من أجل حماية ابنها والحفاظ على بصيص من الأمل.