فاميلي سينما في المعادي

تطلق شركة AFD اليوم في دور العرض فيلم التحريك "Hotel Transylvania 2" بتقنية ثلاثية الأبعاد في كل دور العرض، إضافة لإتاحة نسخة واحدة مدبلجة للعامية المصرية في دار عرض فاميلي سينما في المعادي.

ويأتي هذا بالتزامن مع افتتاح "Hotel Transylvania 2" لعروضه في شباك الإيرادات الأميركي، وتحقيق رقم قياسي في إيرادات افتتاح شهر سبتمبر على مدى التاريخ، حيث حصل فيلم التحريك من ستوديوهات سوني بيكتشرز على 47.5 مليون دولار أميركي، متخطياً إيرادات الجزء الأول بحوالي 5 ملايين دولار، بينما وصلت إيرادات افتتاحه العالمية إلى 77 مليون دولار بعد معادلة العملات المحلية.

وتبدأ أحداث الفيلم الجديد بعد زواج مافيس ابنة دراكولا من البشري جوني، حيث يفتح فندق ترانسيلفينيا أبوابه لاستقبال النزلاء من البشر، لكن خلف التوابيت المغلقة يعاني دراكولا من القلق لأن حفيده دينيس أوشك على إتمام الخامسة من عمره ولم تظهر عليه أي بوادر لأن يصبح مصاص دماء، وإن أتم الخامسة دون أن يحدث ذلك فسوف ترحل به مافيس إلى بلدة أبيه ليعيش بين البشر في أمان.

وأثناء تفقد مافيس لبلدة البشر مع زوجها يجمع دراكولا كل الوحوش وينطلقون بالفتى في رحلة لإخراج الوحش بداخله، فهل سينجحون؟ وماذا عن الجد فلاد الذي لا يعرف حتى هذه اللحظة أن ابن حفيدته قد يكون إنساناً للأبد؟!

Hotel Transylvania 2 من إخراج جندي تارتاكوفسكي ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم آدم ساندلر، سيلينا جوميز،كيفن جيمس وستيف بوشيمي.

فيلم "Hotel Transylvania 2" يُعرض حالياً بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية - برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: القاهرة | ستارز في مصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، بوينت 90 في التجمع الخامس، فاميلي بالمعادي، جالاكسي بالمنيل، جولف العبور في مدينه العبور، الإسكندرية، سيني بلكس جرين بلازا،سان ستيفانو.