مشاجرة زوجية

اتهم محاسب طليقته، بالتعدي عليه بحذاء وإصابته بـ"كعب الحذاء"، خلال جلسة محكمة الأسرة في السويس، والتي تنظر دعوى الزوجة المطلقة، التي تطالب فيها المحاسب بنفقتها. وقال المحاسب "ع. ك" لقاضي محكمة الأسرة في مجمع محاكم السويس، إن طليقته اعتدت عليه بالضرب أمام الجميع في الشارع أمام المحكمة عن طريق ضربه بالحذاء، وأن "كعب الجزمة" أصابه في رأسه".

وأوضح المحاسب لقاضي محكمة الأسرة قائلًا "يرضي مين وأنا في طريقي لحضور الجلسة تقوم زوجتي السابقة ووالدتها بمحاولة الاعتداء عليّ أمام الجميع، وقامت للأسف أم أولادي بضربي بكعب الحذاء على رأسي في الشارع".

وأضاف المحاسب للقاضي، "واحدة عملت كدة في رجل أنجبت منه طفلين أمام الناس في الشارع، تخيل حضرتك ماذا كانت تفعل داخل البيت، صدقني إنها سيدة سليطة اللسان وغير نظيفة في بيتها، أو شخصها ولا تملك سوى اللسان الطويل". وطالب الزوج المحكمة، بالاستماع إلى شهود من المارة في الشارع الذين شاهدوا الزوجة السابقة، وهي تعتدي عليه بالضرب بالحذاء. وكانت الزوجة الطليقة "م"، 40 سنة، قامت برفع دعوى أمام محكمة الأسرة في السويس رقم 981 لسنة 2017، تطالب زوجها بنفقات لها بعد قيامه بتطليقها غيابيا.