حريق هائل

تسبب كسر خط غاز في القاهرة في حادث مأساوي، حيث أدى لاشتعال حريق هائل أسفل كوبرى الدكتور الجنزوري بتقاطع طريق النصر مع شارع أحمد فخري بمدينة نصر في العاصمة المصرية، ما أسفر عن 3 وفيات. وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، قد تلقت بلاغا باشتعال النيران بخط الغاز، ما استدعى تحرك الجهات المسؤولة فوراً.

كما تم إغلاق خط الغاز وتحويله للخط الاحتياطي دون قطعه عن أهالي المنطقة.إلى ذلك، قررت جهات التحقيق انتداب لجنة من هندسة جامعة القاهرة لفحص آثار حريق الكوبري وتأثيره.

وأعلنت الشرطة المصرية عن تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي سائق اللودر المتسبب في حريق خط غاز مدينة نصر، أثناء إجراء إصلاحات لخط مياه حدث اصطدام بالغاز.
وانتهى رجال الحماية المدنية من عمليات تبريد موقع حريق خط الغاز، كما يجرى المعمل الجنائي لحصر الخسائر والأسباب الناجمة عن الحريق.

تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة بلاغًا باشتعال النيران بخط الغاز المتواجد أسفل كوبرى النادى الأهلى فى تقاطع شارع حسن المأمون مع شارع أحمد فخرى بمدينة نصر، نتيجة كسر ماسورة غاز، وعلى الفور انتقل لموقع الحادث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة وقوات الحماية المدنية ومسئولى شركة الغاز وشركات المرافق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الداخلية المصري يصدر 4 قرارات بشأن 75 مواطنا

الداخلية المصرية تعلن ضبط 1522 عنصرًا شديد الخطورة وتنفيذ نحو مليوني حكم قضائي