فريق الزمالك

يستضيف الزمالك نظيره مصر للمقاصة، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب "بتروسبورت".

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، حقق خلالها الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل لاعبيه 39 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

فيما يحتل فريق مصر للمقاصة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وهزم في 7 مباريات، سجل لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

التقي الزمالك ومصر للمقاصة في 11 مباراة طوال تاريخهما بالدوري حقق الفريق الفيومي الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات حققها الفارس الأبيض، وتعادلا في مباراة واحدة.

سجل المقاصة 17 هدفا في مرمى الزمالك، بينما سجل الأبيض 15 هدفًا، وقد خرج الفريق الفيومي بشباكه نظيفة 4 مرات "كلين شيت" بينما خرج الزمالك بشباك نظيفة في مباراة واحدة أمام المقاصة.

أقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يُناقش إقامة سوبر الأهلي والزمالك في مصر للترويج لأمم إفريقيا

آخر لقاء جمع بين الزمالك ومصر للمقاصة في مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، أحرزه الكونغولى كاسونجو كابونجو، وذلك بعد غياب 816 يومًا لم يحقق خلالها الأبيض أى انتصار على الفريق الفيومى.

ويسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، تعويض تعادله أمام بيراميدز، بثلاثة أهداف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز، وذلك للحفاظ على تصدره جدول المسابقة ومواصلة المنافسة على حصد اللقب والتتويج بالدوري الـ 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

يغيب عن الزمالك، مصطفى فتحي، الذي للإصابة، وحمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، لظروف خاصة، بالإضافة إلى عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للأبيض ومحمود جنش، للإيقاف، فيما سيعود يوسف "أوباما" للفريق بعد انتهاء إيقافه.

في المقابل، يسعى فريق المقاصة، لتحقيق المفاجأة ومواصلة التفوق على الزمالك، خاصة بعدما استعاد خدمات جون أنطوي، مهاجم الفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة أمام الأهلي في المباراة الماضية، بعدما هُزم الفريق الفيومي بثلاثة أهداف دون رد.

كما استعان طلعت يوسف، المدير الفني لمصر للمقاصة، بميدو جابر، القادم حديثًا من الأهلي للفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما قامت إدارة النادي بقيده رسميًا في قائمة الفريق قبل مواجهة الزمالك.

قد يهمك أيضاً :

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة الثلاثاء

الزمالك يحتوي غضب أيمن حفني بعد تأكد عدم ضمه لقائمة مصر المقاصة