الأهلي

يخوض الأهلي مباراة مهمة اليوم، الثلاثاء، في مشواره بالدوري العام هذا الموسم ، حينما يلتقي مع فريق النصر في السابعة مساءً على استاد بتروسبورت، وهو اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة في الدوري. وتكمن أهمية المباراة في حاجة الاهلي لنقاط اللقاء من أجل الإقتراب من قمة الدوري التي يحتلها الإسماعيلي برصيد 37، فيما يحل الأهلي في الوصافة برصيد 33 نقطة وهو ما يعني أن هذه المباراة لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة لحسام البدري المدير الفني للأهلي.

كما يهدف البدري زيادة حالة الإنسجام بين اللاعبين والظهور بمستوى مميز، بخاصة وأن مباراة اليوم تعد بروفة قوية للقاء القمة الإثنين المقبل، كما يأمل المدير الفني للاهلي في مواصلة الانتصارات، بخاصة بعد التفوق على بتروجيت في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة. ومن المتوقع أن يدخل البدري هذه المباراة بتشكيل يتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف والتونسي معلول في خط الدفاع ، حسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط ، بينما يلعب في مركز الوسط الهجومي كل من وليد سليمان وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وفي الهجوم المغربي وليد أزارو. ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم عبد الله السعيد بسبب إصابته بإجهاد عام ، إلى جانب النيجيري جونيور أجاي الذي وصل من بلاده أمس ومن الصعب مشاركته .

من جانبه يسعى سيد عيد المدير الفني لفريق النصر إلى تحقيق مفاجأة أمام الأهلي والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد الفوز على المقاصة برباعية في الجولة الثالثة عشر ، وخسر الفريق من المصري وتعادل مع الرجاء وإنبي على التوالي مما دفع الفريق للحلول في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة. ويغيب عن النصر في هذه المباراة اللاعب حازم ممدوح بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم خلال مشاركته مع فريقه أمام إنبي الجولة الماضية.