الإعلامية منى الحسيني

أكدت الإعلامية منى الحسيني عدم ترشحها في انتخابات النادي الأهلي المصري، على منصب العضوية. وشددت الحسيني على أنها لا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق، لانشغالها بالترتيب لتجربة إعلامية جديدة خلال الفترة المقبلة. وقالت: "انتخابات الأهلي لا تشغل تفكيري، ولم أعلن ترشحي حتى اعتذر، أركز حاليا في عملي الإعلامي،بعد ابتعادي لفترة، وأخطط للعودة بشكل جيد.

وطالبت الحسينى بعدم نشر تصريحات كاذبة على لسانها، مؤكدة أنها قادرة على الكلام ولا تنتظر أن يدلي أحد بتصريحات نيابة عنها. وأشارت عضوة مجلس إدارة الأهلي السابقة إلى أنها بعيدة عن الوسط الرياضي منذ فترة، ولم تقابل رموز الرياضة إلا في عزاء زوجة مصطفى عبده. وشددت على أنها تقف على مسافة واحدة من المرشحين في انتخابات الأهلي، نظرًا لعلاقتها الطيبة مع الجميع. وقالت: "لو حضرت ندوة لمحمود الخطيب سأحضر الأخرى لمحمود طاهر، علاقتي بهما جيدة للغاية، وسأهتم بمن يعلن عن برنامج طموح لخدمة الأهلي".

وبشأن المنافسة بين محمود الخطيب ومحمود طاهر في الانتخابات، قالت الحسيني: "أرى أن محمود طاهر بذل جهدًا طيبًا يشكر عليه، لكن الخطيب له باع كبير في الإدارة، إلى جانب أنه نجم كبير جدًا، لذا فالمنافسة قوية بينهما"، مؤكدة أنها ستبارك للفائز برئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي.