هاني العتال

أوضح هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك أنه يطالب مسؤولي الدولة بالتدخل لتصفية الأجواء المشحونة بين ناديي الزمالك والمصري قبل المباراة المرتقبة بين الناديين بعد غد الأربعاء، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال هاني العتال، إنه ينظر للرياضة بأن الهدف منها التقارب والمحبة بخلاف التنافس الشريف داخل الملعب فقط، مشددًا على رفضه التام للأحداث الساخنة التي دائمًا تسبق إقامة مباريات الزمالك والمصري.

وأضاف نائب رئيس الزمالك أن المسؤولين في الدولة عليهم التدخل لإنهاء أي احتقان فى الوسط الرياضي لتحقيق الهدف المرجو من المنافسة بين الجميع وهو إسعاد الجماهير والإرتقاء بمستوى الرياضة المصرية بشكل عام.

وأشار العتال، أن الزمالك يحترم الأندية كافة ويرتبط بعلاقات قوية مع مسؤوليها وجماهيرها وهو ما يجب استمراره خلال الفترة المقبلة، وشدد على إشعال الفتنه سواء من نادي الزمالك أو المصري قبل المباراة مرفوض تماما ويجب أن يكون هناك صمت قبل المباراة.

وأكد هاني العتال، تصرفات حسام حسن مرفوضه تماما ولكن يجب أن نتخطى هذه الأمور ولا نحول المباراة إلى معركة لأنها كرة قدم وفي النهاية سيكون هناك فائز وخاسر في اللقاء.