مرتضى منصور

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك فيديو يكشف كواليس جلسة مرتضى منصور رئيس النادي مع الجهاز الفني واللاعبين، والتي أقيمت منذ عدة أيام لتحفيزهم قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز. وأكد مرتضى منصور خلال الجلسة أن مجلس الزمالك تعاقد مع السويسري غروس الذي يعد أفضل مدرب في المنطقة العربية بالوقت الجاري بما حققه من إنجازات بالدوري السعودي بخلاف تدريبه لعدد من الأندية السويسرية وتحقيقه للبطولات معها.

 وشدد مرتضى منصور أن الزمالك يمتلك في الوقت الجاري أفضل اللاعبين وتم الاختيار عن طريق المدير الفني، ولم تكن هناك خلافات مع الخواجة بخصوص قائمة الموسم الجديد، مؤكًدا منح المدرب الحرية الكاملة في اختيار التشكيل خلال المباريات دون تدخل من أي شخص.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه لن يسمح لأي لاعب بالشكو من عدم المشاركة مطالبا اللاعبين باللجوء إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة والذي يعمل متطوعا، حال حدوث أي أزمة، مؤكدا أن أمير سيكون حلقة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة ليعمل الزمالك بطريقة احترافيه خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور إن الزمالك حقق لقب كأس مصر بالموسم الماضي ولكن الدوري ضاع بسبب استهتار البعض وتفويت مباريات، مؤكدا أن من قام بتفويت المباريات سيرحل ولا مكان له في النادي في إشارة إلى أحمد الشناوي حارس المرمى المنتقل لنادي الأهرام والذي لم تكن الصفقة تمت بشكل رسمي وقت تسجيل الجلسة.

وشدد مرتضى منصور خلال الجلسة على تخفيض قيمة العقود المرتفعة للاعبي الزمالك ووجود مساواة بين الجميع، مشددا على رفضه فرض أي لاعب شروطه للبقاء أو التجديد مطالبا اللاعبين بالتركيز داخل الملعب فقط للمنافسة على حصد البطولات.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن كافة الإمكانيات متوفرة للاعبين ، وسيتم صرف 50% مقدم عقود وسيتم صرف الـ 25% الثالثة كرواتب شهرية، ليتبقى فقط نسبة المشاركة بعد نهاية الموسم مطالبا اللاعبين بالإخلاص داخل الملعب وتنفيذ تعليمات المدير الفني، محذرا الجميع من الغضب حال الاستبعاد من المشاركة خاصة وأن الموسم طويل والفريق يشارك في أكثر من بطولة، كما أن القائمة أصبحت 25 لاعبًا فقط وبالتالي فالجميع سيلعب.

 وقال مرتضى منصور أنه لا يتدخل في الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفني، مشيرًا إلى إشادته بأي لاعب يلتزم مثلما حدث مع محمد إبراهيم، مطالبا اللاعبين ببداية قوية فى مسابقة الدوري أمام بتروجت