الأرجنتيني هيكتور كوبر

أكد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن الفراعنة يدخلون مباراة السعودية، الإثنين، وهدفهم مصالحة الشعب المصري بتحقيق الفوز بالديربي العربي الذي سيجمع المنتخبين في كأس العالم 2018.

وأشار كوبر، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة "نلعب مباراة السعودية بهدف الفوز، سيكون لقاء في غاية الصعوبة، أعلن أن هناك كم من الانتقادات ولكني أتقبلها بصدر رحب في النهاية"، لافتًا إلى أنه لا يزال لم يحسم موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع منتخب مصر أو الرحيل، مؤكدًا أن الأمور ستتضح بعد نهاية مباراة السعودية.

وكانت قد وصلت بعثة منتخب مصر، السبت، إلى مدينة فولغوغراد، بعد رحلة طيران استغرقت نحو الساعة، وتوجهت مباشرة إلى فندق إقامة الفريق خلال وجوده بالمدينة للقاء نظيره السعودي في الخامسة عصر الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لمونديال روسيا.

 وودع المنتخب المصري رسميًا منافسات مونديال روسيا، بعد خسارته أمام أوروغواي 1 - 0 في الوقت القاتل، والسقوط أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل واحد، كما ودع منتخب السعودية البطولة لخسارته أيضًا أمام منتخب السيليستي 1 - 0 ، وأمام الدب الروسي في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة.