محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

انطلق,الإثنين,اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والذي يأتي لمناقشة العديد من الأمور الإدارية قبل أن تتصدر أزمة منع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء الثلاثاء على ملعب السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وإقصار الأمر علي أعضاء النادي فقط بموجب التذكرة وكارنيه النادي وذلك وفقًا لقرار الأمن.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و نائبه العامري فاروق علي إجراء اتصالات مكثفّة مع مسؤولي الأمن لإنهاء أزمة حضور الجماهير بعد أن أكّد الأمن علي حضور مباراة الثلاثاء, لأعضاء النادي فقط.

ويبحث مجلس الأهلي , في جلسته التي انطلقت ,الثلاثاء, أيضًا أزمة حجز جماهير الأهلي 5 آلاف تذكرة عبر سيستم حضور المباريات أونلاين وهو الأمر الذي يضع النادي في أزمة كبيرة في ظل إصرار الجهات الأمنية على إقصار الحضور فقط علي أعضاء النادي فقط من دون حضور جماهير الأهلي.

و يناقش مجلس الأهلي أزمة تهديدات الكاف بمنع الأهلي من إقامة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا علي ملعبه حال التأهل بسبب عدم الالتزام بحضور 75 % من سعة الاستاد الرئيسية حيث سيتم وقتها سحب رخصة ملعب السلام كما حدث وإن تم سحب رخصة ستاد برج العرب لنفس السبب وذلك بعد انتهاء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.