مباراة الآهلي والزمالك

 كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري ل " مصر اليوم" عن قيمة الغرامة التي وقعها الجهاز الفني على لاعبي الأهلي، عقب الخسارة بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس على ستاد القاهرة ضمن مباريات الإسبوع ال34 للدوري.

المصدر أكد أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خصم 20 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب مقيد في قائمة الفريق للقاء القمة 116، بناء على تعليمات من حسام البدري المدير الفني، الذي راى ان اللاعبين قصروا في أداء دورهم خلال المباراة، خاصة بدايتها التي شهدت غياب التركيز واللعب بتعالي كلف الفريق هدفين قبل إنتصاف الشوط الأول، الأمر الذي صعب على الفريق مهمة العودة بنتيجة المباراة .

قرار عبد الحفيظ جاء مستندا إلى المعاملة بالمثل في حالة الفوز، حيث أن اللائحة المالية تمنحه أحقية مضاعفة مكافأت الفوز في حالة توافر شروط معينة، وبالتالي كان عليه أن يطبقها في الخسارة أيضا.

تنص اللائحة على تغريم كل لاعب في القائمة 10 الاف جنيه في حالة خسارة أي مباراة في الدوري، وبالتالي تم مضاعفتها لتصل إلى 20 ألف جنيه.

البدري رفض رفع الغرامة إلى 50 الف جنيه كما كان مقترحا، مؤكدا أن الاداء الذي قدمه الفريق خلال مجريات الشوط الثاني، يشفع للاعبين، خاصة أن الحظ عاندهم في عدة هجمات كانت كفيلة بتغيير النتيجة .

كما قرر سيد عبد الحفيظ تجمدي مستحقات لاعبي الأهلي، على أن يتم الإفراج عنها بعد الفوز على الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر الإثنين المقبل، والفوز أيضا على الترجي التونسي في أولى مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا المقرر إقامتها الشهر المقبل .