فريق باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا هامًا على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي الشوط الثاني سجل "البي اس جي"، هدفي آخرين.

وسجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، كما أدرك ماركوس راشفورد، التعادل لمانشستر يونايتد بعدما سدد كرة اصطدمت بقدم دانيلو لتسكن الشباك في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وسجل ماركينيوس، في الشوط الثاني، الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 69 من زمن المباراة ثم اختتم نيمار الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.وأكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي فريد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان" دي خيا، بيساكا، ليندلوف، ماجواير، تيليس، مكتومناي، فريد، فيرنانديز، راشفورد، مارسيال، كافاني".وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد "نافاس، فلورنزي، كيمبابي، ماركينوس، ديالو، فيراتي – دانيلو، بارديس، مبابي، كين،  نيمار".

ويشتعل صراع التأهل للدور ثمن النهائي في المجموعة الثامنة في  دوري أبطال أوروبا، بهذه النتيجة، حيث رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط متساويًا مع مانشستر يونايتد، فيما يأتي لايبزيج ثالثًا بنفس الرصيد من النقاط، ويتذيل إسطنبول باشاك شهير الترتيب برصيد 3 نقاط، حيث كان مانشستر يونايتد يحتاج إلى تحقيق الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

قد يهمك ايضا

نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على لايزبيج

باريس سان جيرمان يتخطى لايبزيغ بصعوبة في دوري أبطال أوروبا