الدكتور نبيل نور الدين

كرَّم الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج اليوم الخميس "عم ناصر شيخ السائقين" لبلوغه سن المعاش، وذلك في قاعة مجلس الجامعة. حضر التكريم محمد عبد الحفيظ وأشرف القاضي، أمينا الجامعة المساعديْن، عاطف الفولي مدير مكتب رئيس الجامعة، اضافة الى بعض العاملين في مكتب رئيس الجامعة والإدارة المركزية .
ومن جانبه أكد رئيس الجامعة ان هذا الاحتفال يُعد تقديراً لمجهودات عم ناصر على مدار 31 سنة كان فيها على قدر المسؤولية والأمانة والصدق معه ومع كل القيادات الجامعية السابقة، وهذا مثال واضح للتفاني في العمل يجب ان يحتذي به جميع العاملين في الجامعة .
وعلى هامش الاحتفال عبر عم ناصر بكلمات قليلة عن امتنانه وتقديره للجميع ممن شارك في هذا التكريم، راجياً من الله عز وجل ان يتم عليه الصحة والعافية .
يذكر ان عم ناصر جاد حسانين قام بالعمل مع كل من الدكتور احمد عبد الله السماحي نائب رئيس الجامعة اسيوط لفرع سوهاج 11 عام، الدكتور نشأت فهمي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لفرع سوهاج 3 سنوات، الدكتور عبد المتين موسى رئيس جامعة جنوب الوادي 7 سنوات، وعندما انشئت جامعة سوهاج في عام 2006 قام بالعمل مع الدكتور مصطفي كمال، الدكتور محمد سيد ابراهيم، وحالياً الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة حالياً.